طلائع الجيش يتقدم على الجونة في الشوط الأول 

الجونة ونظيره طلائع الجيش
الجونة ونظيره طلائع الجيش


انتهت منذ قليل أحداث الشوط الأول من مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة ونظيره طلائع الجيش، والمقامة على ملعب ستاد خالد بشارة، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من المرحلة الثانية بـ«مجموعة الهبوط»، في الدوري المصري الممتاز.

وتشير النتيجة إلى تقدم طلائع الجيش في الشوط الأول، بهدف يحيى مصطفى في الدقيقة 38.

ضم تشكيل الجونة كل من: 

حراسة المرمى: أحمد مسعود

الدفاع: مصطفى مطاوع، ألفا توراي، صابر الشيمي، أحمد بليه

الوسط: حفيظ إبراهيم، محمد محمود، رضا صلاح

الهجوم: عمرو خالد بيبو، محمد عماد، مروان محسن

فيما ضم تشكيل طلائع الجيش كل من: 

حراسة المرمى: محمد شعبان 

الدفاع: أحمد علاء، خالد سطوحي، زولا، حامد الجابري

الوسط: حسام السويس، يحيى مصطفى، خالد أبو زيادة، محمد هاني، كريم طارق

الهجوم: فارس حاتم 

يحتل الجونة المركز الخامس في جدول ترتيب مجموعة الهبوط برصيد 40 نقطة، بينما يحتل طلائع الجيش المركز السادس في جدول ترتيب مجموعة الهبوط برصيد 37 نقطة.

يرغب كلا الفريقين في تحقيق الفوز والخروج من اللقاء بنتيجة إيجابية للتقدم في جدول الترتيب.

يدير اللقاء تحكيميًا، محمد أحمد الشناوي حكمًا للساحة، ويعاونه كل من، محمد مصطفى إسماعيل ومحمد مجدي الشيخ، مساعدين، هيثم الشريف حكمًا رابعًا، عمرو الشناوي حكمًا للفيديو ويعاونه عبدالحكيم ناصر.

أخبار الرياضة