في مشهد يعكس قوة التكاتف المجتمعي وتلاحم الدولة مع القطاع الخاص شهد ميدان المطري بمحافظة دمياط انطلاق مبادرة دمياط إيد واحدة التي تهدف إلى تخفيف الأعباء عن المواطنين عبر تخفيضات شاملة على السلع الغذائية وغير الغذائية بمشاركة 11 تاجر جملة حيث جاءت المبادرة تنفيذًا لتوجيهات معالي الوزير الأستاذ الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية وتحت رعاية الأستاذ الدكتور حسام الدين فوزي محافظ دمياط وبالتعاون مع الغرفة التجارية والشركة العامة لتجارة الجملة
وقد حضرت المهندسة هند محمود مساعد وكيلة وزارة التموين بدمياط فعاليات المبادرة برفقة الأستاذ إيهاب العطار وكيل المديرية والأستاذ شريف شميش مدير إدارة التخطيط الاستراتيجي ليؤكدوا جميعًا أن هذه الخطوة ليست مجرد تخفيضات بل رسالة أمل ودعم للمجتمع الدمياطي تعكس حرص الدولة على حماية المواطن وتوفير احتياجاته الأساسية بأسعار مناسبة مع التأكيد على أن المبادرة ستتوسع لتشمل أماكن أخرى داخل المحافظة بما يضمن وصول الاستفادة إلى أكبر عدد من الأسر
هذا التحرك يعكس جدية الدولة في مواجهة غلاء الأسعار ويبرز الدور الحيوي للتجار في دعم الاستقرار المجتمعي ويؤكد أن دمياط قادرة على تقديم نموذج فريد في التعاون بين الحكومة والقطاع الخاص من أجل المواطن

رابط مباشر.. نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية 2026
تعزيز الخدمات الطبية التخصصية بمستشفى العريش العام
التحقق من الانضباط الإداري داخل مراكز الشباب بشمال سيناء





