وجه الفنان أحمد سعد رسالة شكر إلى السيدة انتصار السيسي على دعمها واهتمامها بالشباب المصري، خلال احتفالية فرحة مصر، المخصصة لدعم الفتيات والشباب المقبلين على الزواج.
أحمد سعد يوجه رسالة شكر للسيدة انتصار السيسي
وأعرب الفنان أحمد سعد عن سعادته بالمشاركة في الاحتفالية، موجها رسالة للسيدة انتصار السيسي، قائلأ "إيه مصر الحلوة دي.. أكرمتونا"، وسط تفاعل كبير من الحضور.
وأضاف أحمد سعد : " بشكر سيدة مصر وأمنا على العطاء، ولنا الفخر والشرف باهتمام حضرتك بأولادنا".
وشهدت الاحتفالية أجواء من البهجة والفرحة، حيث تفاعل الحضور مع كلمة أحمد سعد، خاصة بعد مطالبته بالسماح للعرائس بالرقص احتفالًا بهذه المناسبة السعيدة، حيث قدم أغنية ألف مرة.

هالة سرحان: عمرو سليم أعاد إحياء الأغنية المصرية رغم فقدانه البصر
عمرو محمود ياسين: أشفق على والدتي إذا عادت للتمثيل مرة ثانية
جيهان زكي: نعمل على إطلاق مشروع «الثقافة حياة» لنشر الفنون بالفضاءات العامة





