أدانت الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب، بكل حزم العدوان الغاشم، الذي استهدف منشآت سعودية وإماراتية.
وأكدت تلقيها ببالغ الشجب والاستنكار، أنباء الاعتداءين الآثمين، اللذين استهدفا بطائرات مسيرة محطة براكة للطاقة النووية في دولة الإمارات العربية المتحدة وأراضي المملكة العربية السعودية، وما يمثله ذلك من انتهاك سافر وتهديد لأمنهما وأمن المنطقة برمتها.
اقرأ ايضا| رئيس البرلمان العربي يدين الاعتداء على السعودية
وشدد الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب، على أنها تجدد تضامنها الكامل ومساندتها المطلقة لدولة الإمارات العربية المتحدة وللمملكة العربية السعودية، وسائر الدول العربية، في كافة الإجراءات التي تتخذها لحماية أمنها وسيادتها وسلامة أراضيها ومواطنيها والمقيمين فيها.

حماس: إيران تواصل طرح ملف جرائم الاحتلال بغزة في المحافل الدولية ومع الوسطاء
عون: لن نقبل إلا بزوال الاحتلال عن جنوب لبنان وسقوط الوصايات الخارجية
وزير الخارجية يبحث هاتفياً مع نظيره الإماراتي التطورات الإقليمية





