في إطار استعدادات محافظة الغربية لإمتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2025 - 2026، شدد الوزير المحافظ اللواء دكتور علاء عبد المعطي محافظ الغربية، على رفع درجة الإستعداد القصوى بكافة الإدارات التعليمية والمدارس على مستوى المحافظة، لضمان إنتظام سير الإمتحانات في أجواء من الإنضباط والشفافية وتكافؤ الفرص بين جميع الطلاب.
كما وجه اللواء ضياء الدين زيدان رئيس مركز ومدينة زفتى بضرورة الإنتهاء من كافة التجهيزات داخل لجان الامتحانات، وذلك بالتنسيق الكامل بين كافة الجهات المعنية، لضمان توفير التأمين الكامل للجان الامتحانية، والتعامل الفوري مع أي طوارئ قد تطرأ خلال فترة الامتحانات، بما يضمن سير العملية الإمتحانية في هدوء واستقرار.

تكريم أحد ضحايا الإرهاب بالشيخ زويد في احتفالات يونيو بالعريش
جهاز قسطرة جديد لدعم التشخيص والعلاج بمركز القلب والجهاز الهضمي في دمياط
محافظ الدقهلية يتابع حملة التصدي لأجهزة الصوت والتلوث السمعي بمدينة السنبلاوين





