شاركت المستشارة أمل عمار رئيسة المجلس القومي للمرأة فى حفل التكريم الذى أقامه السفير صالح الحصينى سفير السعودية، للدكتورة أفنان بنت عبدالله الشعيبي، وذلك بمناسبة انتهاء فترة عملها كمديرة تنفيذية لمنظمة تنمية المرأة التابعة لمنظمة التعاون الإسلامي، والترحيب بالدكتورة سارة الشورى المديرة التنفيذية الجديدة للمنظمة.
شهد حفل التكريم، عددًا من أصحاب السفراء العرب والمندوبين الدائمين لدى جامعة الدول العربية، إلى جانب أمناء العموم المساعدين.

وظائف خالية.. 210 فرص عمل بقطاع الأغذية والمشروبات بالقاهرة الجديدة
الصحة تطمئن المواطنين: تطبيق أعلى معايير الجودة ومكافحة العدوى أثناء التبرع بالدم
الأرصاد تحذر: أجواء حارة وارتفاع الرطوبة.. والعظمى بالقاهرة 35 درجة





