قال السفير الفرنسي بالقاهرة إيريك شوفالييه إنه سعيد جدًا بالمشاركة في بطولة السفارات هذا العام للمرة الثالثة، مشيدًا بالأجواء والحماس وروح الالتزام التي تميز الحدث.
وأضاف أن منتخب فرنسا حقق فوزًا مهمًا بنتيجة 3-0 والتأهل إلى ربع النهائي، معربًا عن أمله في الوصول إلى المباراة النهائية.
وأكد السفير أن المنتخب الفرنسي يقدم أداءً قويًا للغاية، لكنه أشار في الوقت نفسه إلى أن المنافسة ما زالت تضم فرقًا قوية جدًا.

الأمين المساعد للدعوة يشارك في ندوة «أثر الهجرة في بناء المجتمع»
«الأوقاف»: استقبال طلبات إيفاد الأئمة والقراء لإحياء ليالي رمضان 1448هـ بالخارج
كراتين غذائية.. التحالف الوطني يدعم ذوي الهمم في البحيرة





