استقبل اللواء دكتور خالد مجاور، محافظ شمال سيناء، وفد منظمة الأمم المتحدة للطفولة «يونيسف» مكتب مصر وجمعية الهلال الأحمر المصري، لبحث أوجه التعاون المشترك ومتابعة مشروعات وبرامج الدعم المنفذة بالمحافظة.
وأكد المحافظ، خلال اللقاء، أهمية التعاون بين المحافظة ويونيسف والهلال الأحمر المصري، في تنفيذ التدخلات الخاصة بحماية ورفاهة الأطفال بشمال سيناء، والتي تشمل مجالات الصحة والتعليم وحماية الطفل والتغذية والمياه والإصحاح البيئي، إلى جانب دعم جهود الإغاثة للأشقاء الفلسطينيين.
كما تناول اللقاء استعراض التقدم المحرز في أنشطة البرامج والتدخلات المختلفة خلال النصف الثاني من عام ٢٠٢٦، وذلك في إطار الإعداد للاجتماع الدوري للجنة التنسيقية.

"يوم في حب الإسماعيلي".. مباراة ودية تجمع جامعة القناة ونجوم الدراويش
الأولى على محافظة المنيا.. حلا سيد تروى قصة نجاحها
ضبط 500 كجم لحوم ومجمدات غير الصالحة للاستهلاك الآدمي في حملة بالعريش





