التقى الدكتور بدر عبدالعاطي، وزير الخارجية والتعاون الدولي وشؤون المصريين في الخارج، بعدد من وزراء الخارجية المشاركين على هامش قمة أفريقيا–فرنسا المنعقدة في نيروبي يوم الإثنين ١١ مايو.
حيث التقى بكل من موساليا مودافادي رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية وشئون المغتربين بجمهورية كينيا، وجان نويل بارو وزير خارجية فرنسا.
وشهد اللقاء الجانبي تبادل الرؤى بشأن عدد من القضايا الإقليمية والأفريقية ذات الاهتمام المشترك، وفي مقدمتها دعم السلم والأمن والاستقرار في القارة، وتعزيز التكامل الاقتصادي، وتنسيق المواقف إزاء مختلف القضايا المطروحة على الأجندة الأفريقية والدولية.

الأمم المتحدة: بدء الترتيبات لإجلاء 11 ألف بحار عالقين في مضيق هرمز
بين الدستور والحرب.. مجلس الشيوخ الأمريكي يواجه ترامب في معركة الصلاحيات العسكرية تجاه إيران
عُمان تتيح ممرًا بحريًا مؤقتًا لعبور السفن في هرمز





