على هامش قمة أفريقيا فرنسا

وزير الخارجية يبحث مع نظيره الفرنسي سبل تعزيز التكامل الاقتصادي للقارة 

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء


التقى الدكتور بدر عبدالعاطي، وزير الخارجية والتعاون الدولي وشؤون المصريين في الخارج، بعدد من وزراء الخارجية المشاركين على هامش قمة أفريقيا–فرنسا المنعقدة في نيروبي يوم الإثنين ١١ مايو.

حيث التقى بكل من موساليا مودافادي رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية وشئون المغتربين بجمهورية كينيا، وجان نويل بارو وزير خارجية فرنسا. 

وشهد اللقاء الجانبي تبادل الرؤى بشأن عدد من القضايا الإقليمية والأفريقية ذات الاهتمام المشترك، وفي مقدمتها دعم السلم والأمن والاستقرار في القارة، وتعزيز التكامل الاقتصادي، وتنسيق المواقف إزاء مختلف القضايا المطروحة على الأجندة الأفريقية والدولية.