نعى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، برئاسة المهندس خالد عبد العزيز، الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة الذي وافته المنية منذ قليل بعد مسيرة حافلة بالعطاء الفني المتميز .
وأكد المهندس خالد عبدالعزيز أن الراحل كان نموذجًا للفن الأصيل، وترك بصمة لا تُنسى في تاريخ الدراما و السينما المصرية.
ويعرب المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام عن خالص تعازيه ومواساته لعائلة الفقيد ، ولجميع محبيه في مصر والعالم العربي، ولأسرة الفن المصري والعربي.

افتتاح وحدة الدعوة الإلكترونية بمجمع البحوث الإسلامية
مستشفى دار الشفا يحصل على الاعتماد الكامل من «جهار» بنسبة 97%
المكتب التنفيذي للتحالف الوطني يناقش مستجدات المبادرات ومشروعات التطوير





