كمونة: ضغط المباريات سبب خسارة الزمالك أمام اتحاد العاصمة 

الزمالك
الزمالك


قال محمد كمونة، لاعب الزمالك السابق، إن الفريق الأبيض قدم مباراة جيدة أمام اتحاد العاصمة الجزائري، رغم الهزيمة بهدف دون رد في لقاء الذهاب لنهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية، الذي أقيم على ملعب 5 يوليو.

وأضاف كمونة خلال تصريحات تلفزيونية أن السبب الرئيسي لخسارة الزمالك يعود إلى ضغط المباريات الذي خاضه الفريق مؤخرًا.

وأوضح أن الإرهاق الجماعي للاعبين أثر على الأداء وأدى إلى عدم استغلال بعض الفرص التي كانت متاحة خلال المباراة.

وأشار كمونة إلى أن مباراة العودة ستكون فرصة للزمالك لتعويض نتيجة الذهاب، مؤكداً أن الفريق قادر على تقديم أداء أفضل إذا تم التعامل مع ضغط المباريات بشكل جيد، والعمل على تعزيز الجوانب الفنية للفريق قبل مواجهة الإياب.

اقرأ أيضا| لاعب الزمالك السابق ينتقد معتمد جمال بسبب تشكيل الأبيض ضد اتحاد العاصمة

أخبار الرياضة