حل الفنان إياد نصار ضيفًا على الإعلامي إبراهيم فايق، عبر برنامج بودكاست "فايق ورايق".
وكشف إياد نصار عن تأثره وحبه الكبير بتواجده في مصر، حيث طرح إبراهيم فايق سؤال له: "جت منين فكرة انك تسيب الاردن وتيجي مصر؟".
وأجاب إياد نصار: "دي مصر يعني مفيهاش تفکیر انت علشان عايش في مصرف مش فاهم.. أي ممثل عربي مصر حلم بالنسباله .. انت لما كنت تحب تكدب علشان يعلى كعبك على اللي حواليك تقول انا كلموني من مصر على مشروع مصري".
وفي وقت سابق، كشف إياد نصار عن كواليس مشاركته في مسلسل صحاب الأرض، مؤكدًا أنه لم يتعامل مع العمل باعتباره وسيلة لتحقيق تريند خلال الموسم الرمضاني، بل كمنبر إنساني يعبر عن معاناة أهل غزة.

تعيين الدكتور رضا الوكيل رئيسًا لـ دار الأوبرا المصرية
أحمد العوضي يكشف حقيقة إصابة مي عمر في «شمشون ودليلة»
محمد إمام: الزعيم يتابع مشوار المنتخب في كأس العالم بحماس كبير





