أكد روبن هاروتونيان نائب رئيس بعثة السفارة الأمريكية بالقاهرة سعادته بفوز فريق السفارة الأمريكية في ثاني مبارياته ببطولة الدبلوماسيين، مشيرا إلى أن المباراة كانت قوية وشهدت منافسة متكافئة بين الفريقين.
وقال هاروتونيان، إن الفريقين قدما أداءً جيدًا للغاية، مضيفا: “كانت مباراة رائعة لأن الفريقين كانا متقاربين جدًا في المستوى، وسعداء بالخروج بنتيجة 2-0 في مباراتنا الثانية”.
اقرأ أيضا.. السفيرة الأوروبية تشيد بأجواء بطولة الدبلوماسيين
وعن فرص الفريق في الوصول إلى المباراة النهائية بعد تحقيق الفوز في أول مباراتين، قال: “إن شاء الله”.
وأشاد نائب رئيس بعثة السفارة الأمريكية بالأجواء التنظيمية للبطولة، مؤكدا أنها تُقام بصورة مميزة وفي أجواء إيجابية، حيث قال: “البطولة منظمة بشكل جيد جدا والأجواء رائعة والجميع يقضي وقتاً ممتعاً”.
واختتم تصريحاته بالتأكيد على رضاه الكامل عن التنظيم، قائلًا: “كل شيء ممتاز”.

الأمين المساعد للدعوة يشارك في ندوة «أثر الهجرة في بناء المجتمع»
«الأوقاف»: استقبال طلبات إيفاد الأئمة والقراء لإحياء ليالي رمضان 1448هـ بالخارج
كراتين غذائية.. التحالف الوطني يدعم ذوي الهمم في البحيرة





