استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد، رئيس دولة الإمارات، بمطار أبوظبي الدولي، السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي في زيارة استغرقت عدة ساعات.
وعقد الزعيمان لقاءً ثنائياً تناول سبل دفع العلاقات المتميزة بين البلدين إلى آفاق أرحب، حيث أشاد الشيخ محمد بن زايد بعمق الروابط التاريخية، بينما أعرب الرئيس السيسي عن تقديره لحفاوة الاستقبال ببلده الثاني، مؤكداً حرص مصر على استمرار التنسيق والتشاور مع الجانب الإماراتي.

الهيئة الوطنية للصحافة تُهدي الوطن أحدث إصداراتها في ذكرى 30 يونيو
حسين عيسى: برنامج الطروحات يسهم في تعزيز كفاءة الشركات ورفع تنافسيتها
مدير تعليم القاهرة تتابع غرفة العمليات المركزية ولجان الثانوية العامة





