أكدت شركة الشحن الفرنسية CMA CGM (العملاق العالمي في مجال الشحن والخدمات اللوجستية) أن إحدى سفنها، "سان أنطونيو"، تعرضت لهجوم، مساء الثلاثاء، أثناء عبورها مضيق هرمز، ما أسفر عن إصابة عدد من أفراد الطاقم.
اقرأ أيضا | تفاصيل عملية «مشروع الحرية» الأمريكية لفتح مضيق هرمز
وأوضحت الشركة، في بيان اليوم الأربعاء، أنه “«تم إجلاء أفراد الطاقم المصابين ويتلقون الرعاية الطبية اللازمة»، مؤكدة أنها تتابع تطورات الوضع عن كثب، وتظل «مستعدة تمامًا لتقديم الدعم والمساعدة للطاقم». ولم تقدّم الشركة مزيدًا من التفاصيل بشأن طبيعة الهجوم أو الجهة المسؤولة عنه.
وكانت وسائل إعلام فرنسية أفادت صباح اليوم بتعرض السفينة لإصابة بصاروخ، ما أدى إلى سقوط عدد من الجرحى بين أفراد طاقمها.

الأمم المتحدة: بدء الترتيبات لإجلاء 11 ألف بحار عالقين في مضيق هرمز
بين الدستور والحرب.. مجلس الشيوخ الأمريكي يواجه ترامب في معركة الصلاحيات العسكرية تجاه إيران
عُمان تتيح ممرًا بحريًا مؤقتًا لعبور السفن في هرمز





