أفادت ولاء السلامين، مراسلة "القاهرة الإخبارية" من رام الله، بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي كثّفت اقتحاماتها في مدن وبلدات الضفة الغربية منذ فجر اليوم، تزامنًا مع حملة اعتقالات طالت ثمانية فلسطينيين، بينهم طفلان وجريح من بلدة سلواد شمال شرقي رام الله.
وأوضحت السلامين أن عمليات الهدم تواصلت في عدة مناطق، حيث جرفت قوات الاحتلال منشأة زراعية لتربية المواشي تعود للمواطن يوسف حامد في سلواد، كما هدمت منشأة لغسيل السيارات في بلدة الرام، إضافة إلى منزل في منطقة العرعرة قرب دوار جبع، بذريعة عدم الترخيص.
وأضافت أن هذه الإجراءات تأتي ضمن سياسة أوسع تستهدف تهجير الفلسطينيين، خاصة في المناطق المصنفة “ج”، مشيرة إلى أن هيئة مقاومة الجدار والاستيطان وثّقت هدم 78 منشأة خلال شهر أبريل الماضي، مع استمرار إصدار إخطارات بهدم منازل أخرى في الفترة المقبلة.
اقرأ أيضا:الاحتلال الإسرائيلي يعتقل مالايقل عن 17 فلسطينيًا من مدن الضفة

حرب أسعار الطاقة تشتعل.. «ترامب» يُطالب بالتحقيق مع شركات النفط المخالفة
ترامب يهاجم أسعار الوقود: الانخفاض بطيء ولا يلبي التوقعات
الناتو يتحرك في الخليج.. نشر قوات أوروبية قرب مضيق هرمز لإزالة الألغام





