تمكن قطاع الأمن العام بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمديريتي أمن أسوان والأقصر من ضبط تشكيل يقوم بتجميع وحجب المواد البترولية “السولار” لإعادة بيعها في السوق السوداء.
اقرأ أيضًا | محافظ القليوبية يشارك باحتفالية عيد القيامة المجيد بالكنيسة الإنجيلية
وأكدت المعلومات والتحريات قيام 3 أشخاص (لـ2 منهم معلومات جنائية) بتجميع كميات من السولار من محطات وقود مختلفة، وحجبها عن التداول بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة.
وعقب تقنين الإجراءات، تم إعداد الأكمنة اللازمة وضبط المتهمين حال استقلالهم سيارتين نقل محملتين بأكثر من 7 آلاف لتر من مادة السولار.
وبمواجهتهم، أقروا بارتكابهم الواقعة وقيامهم بتجميع المواد البترولية وبيعها بأزيد من السعر المقرر في السوق السوداء.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين.

بسبب شيرين عبدالوهاب| عصام صاصا أمام المحكمة الاقتصادية.. ما القصة؟
إصابة طالب بالإغماء داخل لجنة امتحانات الثانوية العامة في قنا
امن الجيزة يضبط طرفي مشاجرة بأكتوبر





