طالبت وزارة الخارجية السعودية إيران بوقف الاعتداءات والالتزام بالقانون الدولي، وذلك حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل.
كما أعربت وزارة الخارجية السعودية عن إدانتها للاستهدافات الإيرانية التي طالت منشآت مدنية واقتصادية في دولة الإمارات، مؤكدة دعمها الكامل للإمارات في ما تتخذه من إجراءات.
اقرأ أيضا | الخارجية السعودية: ندين الاستهدافات الإيرانية للمنشآت المدنية والاقتصادية الإماراتية

حفيظ دراجي: إمام عاشور يتصدر قائمة أفضل لاعبي كأس العالم 2026
عبد المنعم سعيد: الشرق الأوسط بحاجة لـ"استراتيجية لإدارة التناقضات"
العميد خالد عكاشة: "حرب إيران" قد تكون الأخيرة لواشنطن في المنطقة





