الخارجية السعودية: نطالب إيران بوقف الاعتداءات والالتزام بالقانون الدولي

الخارجية السعودية
الخارجية السعودية


طالبت وزارة الخارجية السعودية إيران بوقف الاعتداءات والالتزام بالقانون الدولي، وذلك حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل.

كما أعربت وزارة الخارجية السعودية عن إدانتها للاستهدافات الإيرانية التي طالت منشآت مدنية واقتصادية في دولة الإمارات، مؤكدة دعمها الكامل للإمارات في ما تتخذه من إجراءات.

اقرأ أيضا | الخارجية السعودية: ندين الاستهدافات الإيرانية للمنشآت المدنية والاقتصادية الإماراتية