طالبت وزارة الخارجية السعودية إيران بوقف الاعتداءات والالتزام بالقانون الدولي، وذلك حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل.
كما أعربت وزارة الخارجية السعودية عن إدانتها للاستهدافات الإيرانية التي طالت منشآت مدنية واقتصادية في دولة الإمارات، مؤكدة دعمها الكامل للإمارات في ما تتخذه من إجراءات.
اقرأ أيضا | الخارجية السعودية: ندين الاستهدافات الإيرانية للمنشآت المدنية والاقتصادية الإماراتية

5 ملايين سوداني يواجهون الجوع.. والأمم المتحدة تُحذر من كارثة إنسانية وشيكة
زلزال عنيف بقوة 6.9 درجات يهز سواحل هونشو اليابانية
زلزال بقوة 7.1 درجة يهز فنزويلا وتحذيرات من أمواج مدمرة





