نفى مسؤول عسكري إيراني أن يكون الجيش الأمريكي قد أغرق قوارب إيرانية، وذلك بعدما أعلن قائد القيادة المركزية الأدميرال براد كوبر أنّ قوات أميركية دمّرت ستة زوارق.
ونقل التلفزيون الإيراني الرسمي عن المسؤول قوله إن "ادعاء الولايات المتحدة بأنها أغرقت عددا من الزوارق الحربية الإيرانية كاذب".
وإضافة إلى الزوارق الستة، قال كوبر إنّ الجيش الأميركي أسقط صواريخ وطائرات مسيّرة أطلقتها القوات الإيرانية على سفن البحرية الأميركية وسفن تجارية.

ترامب: المسئول عن ضربة مدرسة ميناب الإيرانية قد لا يُعرف أبدًا
زلزال بقوة 7.1 درجة يضرب فنزويلا
ترامب يطالب الكونجرس بتمويل إضافي لتغطية تكاليف الحرب ضد إيران





