أفاد وزير الدفاع الألماني، بوريس بيستوريوس، بوجود جنود أمريكيين في أوروبا خاصة في ألمانيا يصب في مصلحتنا ومصلحة الولايات المتحدة، وذلك حسبما جاء في نبأ عاجل لقناة «القاهرة الإخبارية».
اقرأ أيضًا| ألمانيا تسعى لشراء 15 مقاتلة «إف-35» أخرى من الولايات المتحدة
وشدد وزير الدفاع الألماني، على أنه كان من المتوقع أن تسحب الولايات المتحدة قواتها من أوروبا بما في ذلك ألمانيا، مؤكدًا أنه يجب على الأوروبيين تحمل مسؤولية أمنهم بصورة أكبر.
وتابع: «نعمل على تنمية قواتنا المسلحة وشراء المزيد من المعدات وبناء المزيد من البنية التحتية».

أحمد موسى: مواجهة الشائعات مسؤولية الجميع.. والمواطن شريك في حماية الوطن
«العاصمة الجديدة»: مشاكل تقنية قد تحول دون عرض مباراة مصر وإيران في الفان زون
دونالد ترامب: وقعنا اتفاقا رائعا مع إيران





