أعربت السيدة انتصار السيسى عن تقديرها لعطاء عمال مصر ودورهم فى مسيرة التنمية، وذلك بمناسبة عيد العمال.
إقرأ أيضاً| السيدة انتصار السيسي: نُثمّن عطاء عمال مصر ودورهم في مسيرة التنمية
وكتبت عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»: «فى عيد العمال، نُثمّن عطاء عمال مصر ودورهم فى مسيرة التنمية».
واختتمت: «كل عام وأنتم بخير، ومصر دائمًا بخير»
«النقل» و«الكهرباء» تبدآن إجراءات إقامة مشروعات لتوليد الكهرباء من طاقة الرياح فى سيناء والسويس
«البترول» تنفى توقيع عقود استثمارية تتضمن إنشاء 108 مناجم للذهب فى شمال السودان
«الداخلية» تنهى استعداداتها لتأمين امتحانات الثانوية العامة بالقاهرة والمحافظات





