عقد معتمد جمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم على ستاد الكلية الحربية، في إطار الاستعداد لمباراة إنبي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.
وحرص المدير الفني على الحديث مع اللاعبين عن أهمية مباراة إنبي المقبلة، وشدد على ضرورة التركيز من أجل تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط.
وأعرب معتمد جمال عن ثقته في قدرات اللاعبين على تحقيق الهدف المطلوب من المباراة، وفي ختام الجلسة شرح بعض الأمور الفنية التي سيتم تنفيذها في المران، كما منح اللاعبين تعليمات خاصة تتعلق بأدوار كل منهم في الملعب.
ويستضيف الزمالك نظيره إنبي في الخامسة مساء يوم الاثنين المقبل على ستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الرابعة للمرحلة النهائية لحسم لقب الدوري الممتاز.
ويحتل فريق الزمالك صدارة ترتيب جدول مسابقة الدوري الممتاز برصيد 49 نقطة، في حين يحتل فريق إنبي المركز الخامس برصيد 35 نقطة.
اقرأ أيضأ| هل يلحق المغربي بنتايج بلقاء الزمالك وإنبي ..مصدر يوضح

موعد مباراة منتخب السلة في ربع نهائي بطولة Women's Series 3x3 بفرنسا
مصر تتوج بصدارة الناشئين في البطولة العربية للتنس
ديفيز يقترب من المشاركة الأولى مع كندا أمام جنوب أفريقيا





