قال مصدر بنادي الزمالك إن فرص المغربي محمود بنتايج الظهير الأيسر للفريق في اللحاق بمباراة إنبي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز أصبحت كبيرة بعد تحسن حالته واستجابته للبرنامج التأهيلي.
وكان اللاعب تعرض للإصابة بشد في العضلة الضامة قبل مباراة بيراميدز الأخيرة في مسابقة الدوري، وتم استبعاده من القائمة التي خاضت اللقاء.
ويستأنف اليوم السبت، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته على ستاد الكلية الحربية، في إطار الاستعداد لمباراة إنبي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.
وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة معتمد جمال، منح اللاعبين راحة بالأمس عقب الفوز على بيراميدز بهدف دون رد، في الجولة الثالثة للمرحلة النهائية لمسابقة الدوري.
ومن المقرر أن يعقد معتمد جمال المدير الفني للفريق جلسة مع اللاعبين قبل مران اليوم، للحديث عن خطة الإعداد لمباراة إنبي، ومنح لاعبيه بعض التعليمات الفنية لتنفيذها في المران.
ويستضيف الزمالك نظيره إنبي في الخامسة مساء يوم الاثنين المقبل على ستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الرابعة للمرحلة النهائية لحسم لقب الدوري الممتاز.
ويحتل فريق الزمالك صدارة ترتيب جدول مسابقة الدوري الممتاز برصيد 49 نقطة، في حين يحتل فريق إنبي المركز الخامس برصيد 35 نقطة.
هل يلحق المغربي بنتايج بلقاء الزمالك وإنبي ..مصدر يوضح
أخبار الرياضة

إصابتان تضربان إسبانيا.. كسر في الترقوة ينهي مشوار بينو وموقف ويليامز يثير القلق
دونيس يكشف أسباب خروج منتخب السعودية من كأس العالم
ديمبيلي يرفض الاحتفال المبكر: تركيزنا على الأدوار الإقصائية بالمونديال





