قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة السادسة، بالسجن المؤبد لمساعد صيدلي وصيدلى وصيدلانية، وتغريم كلا منهما مبلغ مالي قدره 500 ألف جنيه، لقيامهما بالاتجار في الـ(ترمادول، مشتقات بنزوديازيبين، نالبيوفين، وبريجابالين)، بدائرة قسم قليوب بمحافظة الـقليوبية.
صدر الحكم برئاسة المستشار أيمن كمال عرابى حسين، وعضوية المستشارين إيهاب كمال عزيز وأحمد صهيب محمد حافظ و محمد الأمين إبراهيم، ومحمد صفوت محمد وأمانة سر نبهان علي عمران.
الإحالة إلى المحاكمة الجنائية
أحالت النيابة العامة المتهمين:- "محمد. م. س" 49 سنة - مساعد صيدلي - مقيم بهادة - القناطر الخيرية - و"محمد.ف. ع" 42 سنة - صيدلي - مقيم زهرة اللوتس - التجمع الأول - القاهرة، و "سها.س.أ " 43 سنة - صيدلانية - مقيم ش محمد فريد أبو حديد الحي السابع - مدينة نصر - القاهرة، في الجناية رقم 3045 لسنة 2025 قسم قليوب المقيدة برقم 2764 لسنة 2025 كلى جنوب بنها، لأنهم في يوم 2025/4/8 بدائرة قسم شرطة قليوب بمحافظة القليوبية، حازوا وأحرزوا جواهر مخدرة (ترمادول، أحد مشتقات بنزودياربين، نالبيوفين، بريجابالين) وكان ذلك بقصد الإتجار في غير الأحوال المصرح بها قانوناً.
اقرأ أيضا | السجن 10 سنوات.. سقوط تاجر الهيروين في شبرا الخيمة

ضبط أطراف مشاجرة بالأسلحة البيضاء والعصي في البساتين بسبب خلافات الجيرة
فيديو| «عايز ياخد بيت أبونا».. الداخلية تستجيب لصرخة شقيقتين بدمياط
جنايات مستأنف دمنهور تحيل أوراق المتهمين بقتل تاجر الذهب برشيد للمفتي





