تعرّض سفينة شحن لإطلاق نار لدى مغادرتها إيران 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


أفادت هيئة عمليات التجارة البحرية البريطانية (يو كيه أم تي أو) بأن سفينة شحن تعرّضت لإطلاق نار لدى مغادرتها إيران اليوم الأربعاء 22 أبريل، فيما تواصل الولايات المتحدة فرض حصار على الموانئ الإيرانية.

وأوضحت الوكالة أن السفينة التي كانت على بعد ثمانية أميال بحرية غرب إيران "أبلغت عن تعرضها لإطلاق نار وهي متوقفة حاليا في عرض البحر"، مضيفة أن الطاقم "بخير" ولم يسجّل وقوع أي أضرار.

اقرأ أيضًا: إيران: الحصار البحري الأمريكي لم يؤثر كثيرا على إمدادات الغذاء

وكانت الهيئة أفادت في وقت سابق بأن سفينة حاويات تعرّضت لإطلاق نار من زوارق إيرانية قبالة سواحل عُمان.