أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أن الولايات المتحدة، تمكنت من تدمير مواقع "الغبار النووي" الإيرانية بشكل كامل، وذلك حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية.
وأشار الرئيس الأمريكي، إلى أن استخراج الغبار النووي من إيران، عملية طويلة وشاقة.
اقرأ أيضا | ترامب: الحصار الذي نفرضه على إيران يكبدها خسائر بالملايين بشكل يومي
قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إنه «سوف نحسم ملف إيران، وسنحقق إنجازا رائعا في ذلك».
وأكد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أننا لن نسمح لإيران، بامتلاك سلاح نووي، مشيرإ إلى أن إيران، عليها التفاوض وإلا ستواجه مشكلات غير مسبوقة.
وقال ترامب: نأمل أن تبرم إيران اتفاقاً عادلاً وأن ينشغل قادتها بإعادة بنائها.

إسبانيا.. وفاة 212 شخصا جراء موجة حر شديد تضرب البلاد
معايير اختيار أفضل "مركز ثالث" بكأس العالم 2026
روبيو: لم تتم مناقشة صندوق إعادة إعمار إيران مع دول الخليج





