أعلنت حركة حماس عن إجرائها العديد من اللقاءات والمشاورات في القاهرة مع الوسطاء والفصائل الفلسطينية حول تطبيق باقي التزامات المرحلة الأولى من اتفاق شرم الشيخ والتحضير للنقاش حول ترتيبات المرحلة الثانية، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.
أوضحت حماس أنها تعاملت والفصائل الفلسطينية بمسؤولية وإيجابية عالية مع المقترحات المقدمة بهدف التوصل إلى اتفاق مقبول.
وأكدت حماس أنها مهتمة باستمرار المفاوضات مع الوسطاء لتذليل كل العقبات وسوف تقدم ردها على المقترحات المقدمة بعد إتمام المشاورات مع قيادة الحركة والفصائل الفلسطينية.
اقرأ أيضا | حركة «حماس» تحذر من تداعيات الجرائم المستمرة للاحتلال في غزة

حاتم نعام: الذكاء الاصطناعي يفرض ضرورة الاستثمار في تدريب وتأهيل الصحفيين
حاتم نعام: «الوعي المجتمعي» حائط صد حقيقي لشائعات العصر الرقمي
متحدث البترول: تقنيات الحفر الحديثة رفعت إنتاجية الآبار بنسبة تصل لـ 30%





