أعلنت حركة حماس عن إجرائها العديد من اللقاءات والمشاورات في القاهرة مع الوسطاء والفصائل الفلسطينية حول تطبيق باقي التزامات المرحلة الأولى من اتفاق شرم الشيخ والتحضير للنقاش حول ترتيبات المرحلة الثانية، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.
أوضحت حماس أنها تعاملت والفصائل الفلسطينية بمسؤولية وإيجابية عالية مع المقترحات المقدمة بهدف التوصل إلى اتفاق مقبول.
وأكدت حماس أنها مهتمة باستمرار المفاوضات مع الوسطاء لتذليل كل العقبات وسوف تقدم ردها على المقترحات المقدمة بعد إتمام المشاورات مع قيادة الحركة والفصائل الفلسطينية.
اقرأ أيضا | حركة «حماس» تحذر من تداعيات الجرائم المستمرة للاحتلال في غزة

بعد انخفاضها 30 جنيهًا.. نقيب الفلاحين يكشف السعر العادل لـ«اللحوم»
أحمد موسى مدافعًا عن حسام حسن: «دخلنا التاريخ»
حاتم نعام: الذكاء الاصطناعي يفرض ضرورة الاستثمار في تدريب وتأهيل الصحفيين





