استقبل المهندس حاتم نبيل، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، جوهر نبيل، وزير الشباب والرياضة، بمقر الجهاز بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك في مجالات التطوير المؤسسي، وبناء القدرات داخل الجهاز الإداري للدولة.

وتناول اللقاء استعراض عدد من محاور العمل المشتركة، خاصة ما يتعلق بتبادل الخبرات في مجالات التدريب، وتطوير الهياكل التنظيمية، ورفع كفاءة العنصر البشري، بما يتماشى مع توجهات الدولة نحو تحديث الإدارة الحكومية وتعزيز كفاءة الأداء المؤسسي.

كما بحث الجانبان آليات التعاون في تنفيذ برامج تدريبية متخصصة، والاستفادة من الإمكانات المتاحة لدى الجانبين في دعم جهود تطوير العمل الحكومي، بما يسهم في تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، وتعزيز كفاءة الجهاز الإداري للدولة.
اقرأ أيضا | فتح باب التقديم للتعاقد مع 1864 إمامًا وخطيبًا بوزارة الأوقاف

اللون الأحمر يكسو مؤشرات البورصة في مستهل تداولات الأربعاء
القاهرة تستعد لاستقبال أكثر من 10 آلاف مشارك بمهرجان عالمي لريادة الأعمال في إفريقيا
الكفراوي: المهندسات المصريات أثبتن قدرتهن على تحمل المسؤولية





