ترامب: وفد أمريكي يتوجه إلى إسلام آباد الاثنين للتفاوض بشأن إيران

دونالد ترامب
دونالد ترامب


أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم الأحد 19 أبريل، أن وفدًا أمريكيًا سيتوجه إلى إسلام آباد الاثنين لاستئناف المباحثات بشأن إنهاء الحرب مع إيران، مع تجديده تهديده بتدمير بنيتها التحتية في حال عدم التوصل إلى اتفاق.

وكتب ترامب، في منشور على منصته تروث سوشال، "يتوجه ممثلون عني إلى إسلام آباد في باكستان. سيكونون هناك مساء الغد (الاثنين)، للمفاوضات"، مضيفًا أنه يعرض على طهران "اتفاق معقولًا".

وبينما اتهم الجمهورية الإسلامية بخرق الاتفاق الراهن لوقف إطلاق النار في مضيق هرمز، حذّر من أن "الولايات المتحدة ستدمر كل محطة لإنتاج الطاقة، وكل جسر في إيران" ما لم يتم التوصل الى اتفاق يضع حدًا نهائيًا للحرب.