انتهى دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد اكتمال المربع الذهبي بتأهل 4 أندية إلى دور نصف النهائي.
وتأهلت 4 أندية وهم أتلتيكو مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي وآرسنال الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني.
وودعت أندية برشلونة الإسباني، وليفربول الإنجليزي، وسبورتنج لشبونة، وريال مدريد الإسباني، المسابقة من دور ربع النهائي.
وضرب آرسنال موعدا ناريا ضد أتلتيكو مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.
وتأهل آرسنال إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب سبورتنج لشبونة، مستفيدا بفضل فوزه ذهابا بهدف دون رد على سبورتنج لشبونة على ملعب "النور"، حيث انتهى لقاء الإياب على ملعب "الإمارات" بالتعادل السلبي.
وتأهل أتلتيكو مدريد إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا رغم الخسارة في لقاء الإياب أمام برشلونة بنتيجة 1-2، مستفيدا بالفوز ذهابا بهدفين نظيفين في عقر دار برشلونة، ، ليتأهل الأتلتي بنتيجة 3-2 بمجموع المباراتين.

عبد الواحد السيد مديرًا للكرة بنادي مسار
مفاوضات جديدة من الزمالك مع إبراهيما نداي لحل أزمة مستحقات اللاعب
إبراهيم حسن: منتخب مصر يتدرب عصراً استعدادا لمواجهة استراليا ..ويسافر الأربعاء





