وصلت دفعة جديدة من الفلسطينيين العائدين إلى قطاع غزه، اليوم الثلاثاء، إلى الساحة الرئيسية في معبر رفح البري من الجانب المصري.
وقالت مصادر بالمعبر، إنه يجري إنهاء إجراءات الدفعة الجديدة ؛ تمهيداً لعودتهم إلى قطاع غزة، مضيفة أن فريق من الهلال الأحمر المصري ، استقبل العائدين الفلسطينيين في معبر رفح البري ، حيث تقوم فرق الهلال بتيسير الإجراءات بالتنسيق مع الجهات المختصة، وتوزيع الوجبات الساخنة وحقيبة العودة عليهم وتقديم الدعم النفسي للأطفال.
إقرأ أيضاً| وفد ألماني يشيد بجهود مصر في دعم القضية الفلسطينية ويزور معبر رفح البري
من ناحية أخرى، تستعد السلطات المصرية لاستقبال دفعة جديدة من الجرحى والمرضى الفلسطينيين من قطاع غزة، للعلاج في المستشفيات المصرية ، حيث أنشأت وزارة الصحة المصرية نقطة طبية في معبر رفح البري لتوقيع الكشف علي القادمين وفرز الحالات ونقلها إلى المستشفيات المصرية عن طريق سيارات الإسعاف المصرية المجهزة.

بالمستند.. التعليم تحدد المستندات المطلوبة للسماح لطلاب الدبلومات الفنية بالتقدم لامتحانات الدور الثاني بالدرجة كاملة
بالمستند.. التعليم لمدارس التعليم الفني والتكنولوجي: تنسيق القبول بنظام البكالوريا التكنولوجية بداية من العام المقبل
الأوقاف تواصل المتابعة الدعوية والإدارية على مديريات الشرقية والدقهلية ودمياط





