تمكنت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية بقطاع الأمن الاقتصادى من ضبط المديرين المسئولين عن محطتين للوقود بدائرة مركز شرطة الصف بمحافظة الجيزة.
اقرأ أيضا| فيديو| الداخلية تكشف حقيقة خطف طفلتين بالمنوفية
وأسفرت الحملة عن ضبط كميات كبيرة من المواد البترولية، حيث عُثر على (45 طن من المازوت) مخبأة داخل تنكات مخفية خلف المحطتين، بالإضافة إلى (38500 لتر من السولار والبنزين).
وتبين قيام المتهمين بتجميع تلك الكميات وحجبها عن التداول بقصد إعادة بيعها بأزيد من السعر الرسمى فى السوق السوداء، لتحقيق أرباح غير مشروعة.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة المختصة التحقيق

ماذا كشفت التحقيقات في واقعة طبيبة الأسنان بشبرا الخيمة؟
الحماية المدنية تسيطر على حريق داخل محل تجاري بالحي الأول بأكتوبر
بعد إصابتها بكسر وخضوعها لجراحة.. استجواب المتهمين بالتعدي على طبيبة أسنان شبرا





