قال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن أشرف بن شرقي، لاعب الفريق، تعرض لجرح قطعي بالفم استلزم 3 غرز، مؤكدًا أنه بحالة جيدة.
وشارك بن شرقي في الشوط الثاني من مباراة الفريق أمام سموحة التي أقيمت مساء اليوم.
وحقق الأهلي الفوز على سموحة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية للمرحلة النهائية لبطولة الدوري الممتاز.
اقرأ أيضأ| توروب: قاتلنا حتى الدقيقة الأخيرة للفوز على سموحة

تفاصيل اجتماع وزير الرياضة مع اتحاد المصارعة والجهاز الفني للمنتخبات
وداع أسطوري في «أزتيكا».. أوتشوا يكتب الفصل الأخير لمسيرته المونديالية السادسة
لابورت: جاهز لمواجهة أورجواي.. وهدفنا صدارة المجموعة





