أكد المتحدث باسم وزارة الكهرباء منصور عبدالغني، أن مسألة انقطاع الكهرباء غير واردة خلال الفترة المقبلة، مشددا على أن الدولة ملتزمة بتوفير الطاقة بشكل مستمر وآمن لجميع المواطنين.
وقال المتحدث إن الوزارة تعمل بالتعاون مع مؤسسات الدولة المختلفة على ترسيخ ثقافة ترشيد الاستهلاك.
وأضاف أن نجاح قرار الغلق المبكر كشف عن إمكانية تحقيق وفورات كبيرة إذا التزم المواطنون بخفض الاستهلاك غير الضروري، وأن هذه الإجراءات ساعدت مصر على مواجهة زيادة الطلب على الطاقة بنسبة 3.3% في مارس الماضي، مع خفض استهلاك الوقود بنسبة 2.1% مقارنة بالفترة نفسها من العام السابق.

الهلال الأحمر المصري يرسل القافلة 219 من زاد العزة إلى قطاع غزة
قوات الاحتلال الإسرائيلي تتمركز في 60 بلدة بجنوب لبنان
«بيرنهام» المرشح الوحيد لخلافة «ستارمر» بحزب العمال البريطاني





