أعلن الدكتور مجدي الباز، رئيس الجهاز الطبي بالنادي الإسماعيلي إصابة اللاعب مروان حمدي بمزق في العضلة الخلفية من الدرجة الأولى خلال مران الفريق أمس.
وأشار طبيب الفريق إلى أن الجهاز الطبي يسابق الزمن لتجهيز اللاعب من أجل سرعة عودته إلى التدريبات الجماعية واللحقاق بزملائه خلال ماراثون مباريات الدوري الممتاز.
اقرأ أيضا| المقاولون العرب يفوز على الإسماعيلي في رحلة البقاء بالدوري

انطلاق مباراة ألمانيا والإكوادور في مونديال 2026.. بث مباشر
انطلاق مباراة كوت ديفوار وكوراساو في مونديال 2026.. بث مباشر
دونيس يستقر على خطة هجومية أمام الرأس الأخضر.. ومندش وكنو في التشكيل





