أعلن الدكتور مجدي الباز، رئيس الجهاز الطبي بالنادي الإسماعيلي إصابة اللاعب مروان حمدي بمزق في العضلة الخلفية من الدرجة الأولى خلال مران الفريق أمس.
وأشار طبيب الفريق إلى أن الجهاز الطبي يسابق الزمن لتجهيز اللاعب من أجل سرعة عودته إلى التدريبات الجماعية واللحقاق بزملائه خلال ماراثون مباريات الدوري الممتاز.
اقرأ أيضا| المقاولون العرب يفوز على الإسماعيلي في رحلة البقاء بالدوري

كوت ديفوار يتقدم على كوراساو بهدف في الشوط الأول من مونديال 2026
التعادل بهدف يحسم الشوط الأول من مباراة ألمانيا والإكوادور في مونديال 2026
تشواميني: مواجهة النرويج اختبار حقيقي لطموحات فرنسا





