أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تعليمات للمديريات التعليمية بشأن سجل الإعداد والأداءات الصفية لطلاب صفوف النقل .
ونبهت وزارة التربية والتعليم،علي المعلمين بضرورة ان يتم كتابة التقييمات الأسبوعية، الأداء الصفي، والاداء المنزلي في سجل الإعداد، ويمكن الاكتفاء بتصويرها وإرفاقها بالسجل.
اقرأ أيضًا.. طلب إحاطة بشأن التوسع في إنشاء جامعات مصرية داخل أفريقيا
واشارت الوزارة الي انه إذا كانت المساحة لا تكفي، يمكن كتابتها في صفحة تالية أو ورقة خارجية وإرفاقها.
وعن تسجيل درجات التقييم .. اوضحت الوزارة ان يتم تسجيلها كالتالي:
١- في حالة غياب الطالب بعذر أو بغير عذر يسجل حرف (غ) ولا يسجل (صفر).
٢_يسجل (صفر) فقط إذا حضر الطالب ولم يجب عن التقييم أو أجاب إجابات غير صحيحة.
٣_التاريخ في سجل أعمال السنة: يلتزم المعلم بتسجيل تاريخ تنفيذ التقييم الأسبوعي في خانة التقييم في سجل أعمال السنة
٤_المطابقة الدرجات و كتابة التواريخ من قبل الطلاب، و يكلف ويلزم المعلم طلابه بكتابة التواريخ على الأداءات والتقييمات.

بداية من 8:15 صباحًا.. تفتيش مشدد لطلاب الثانوية العامة بأوامر رئيس الامتحانات
اليوم.. طلاب الثانوية العامة يؤدون امتحان اللغة الاجنبية الثانية بالنظام الجديد.. والاقتصاد والاحصاء للقديم
استقبال حافل لبعثة الأولمبياد الخاص المصري بمطار القاهرة





