العاهل الأردني: إسرائيل استغلت الأوضاع للاعتداء على سوريا ولبنان

العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني
العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني


قال العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني ، إن  إسرائيل استغلت الأوضاع للاعتداء على سوريا ولبنان، معرباً عن قلقه من تدخل إيران على خط النزاع الذي تجدد صباح اليوم بين حزب الله وإسرائيل.

اقرأ أيضًا | العاهل الأردني يؤكد ضرورة تكثيف الجهود لإيصال المساعدات لغزة

وأكد الملك عبدالله الثاني، أن موقف الأردن الرافض للحرب كان واضحا من البداية، وأن المملكة بذلت جميع الجهود الممكنة للتهدئة ومنع وقوع هذه الحرب، مشيراً إلى أن إعلان التوصل إلى وقف لإطلاق النار بين الولايات المتحدة وإيران؛ يعد خطوة إيجابية لعودة الاستقرار بالمنطقة.

وشدد  العاهل الأردني، على أن الأردن تدعم كل الجهود التي تبذلها باكستان للتوصل إلى اتفاق دائم يعالج جميع القضايا التي أدت إلى زعزعة الأمن والاستقرار في الإقليم.