في إطار جهود مديرية الزراعة بشمال سيناء لتعزيز التنمية الزراعية المستدامة، وبناءً على تعليمات الدكتور/ تامر حسن (وكيل الوزارة – مدير مديرية الزراعة بشمال سيناء)، قامت الإدارة الزراعية برمانة بجولة تفقدية شاملة؛ لتعزيز التنمية الزراعية المستدامة؛ تحت رعاية السيد علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي؛ و اللواء الدكتور خالد مجاور المحافظ .
حيث شملت أعمال اللجنة: تقييم الحالة العامة للمحاصيل والزراعات القائمة.؛ كما تم الإشراف المباشر على عملية نقل نخلة من الحجم الكبير بنجاح.؛ وعمل متابعة غرس عدد من فسائل النخيل الجديدة وفق المعايير الفنية.؛ وقد تم تقديم التوجيهات اللازمة للمزارعين لضمان أعلى إنتاجية خاصة مواصفات الفسيلة الجيدة (قبل الغرس)؛ والرعاية بعد الغرس (فترة الحضانة)
ضم فريق العمل الميداني كلًا من: المهندس محمد عابد رحيل (رئيس وحدة 30 يونيو الزراعية).؛ والمهندس فرج سالم ناصر (عضو وحدة 30 يونيو الزراعية).

مخالفات تراخيص ومكافحة عدوى وراء غلق 5 منشآت طبية بالإسماعيلية
طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ: امتحان العربي طويل وبه نقاط صعبة
حادث محطة الرمل| تأمين عنبر الكلور والسيطرة الكاملة على التسريب





