الاحتلال يفقد 11 جنديًا في معارك جنوب لبنان مع حزب الله منذ بدء الحرب

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


أفادت وسائل إعلام إسرائيلية بأن المعارك الدائرة في جنوب لبنان أسفرت عن مقتل 11 جنديًا إسرائيليًا منذ 2 مارس، حسبما أعلنت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل.

وأكد  جهاز الإسعاف الإسرائيلي، عن إصابة 5 أشخاص في تل أبيب والمناطق المحيطة بها نتيجة إطلاق صواريخ مصدرها إيران.

تأتي هذه التطورات في ظل تصاعد التوترات الإقليمية المستمرة بين إيران وإسرائيل.

اقرأ أيضًا | أحمد عبد الوهاب يكتب: الضفة بين مطرقة الاحتلال وسندان التدخلات الخارجية