أفادت وسائل إعلام إسرائيلية بأن المعارك الدائرة في جنوب لبنان أسفرت عن مقتل 11 جنديًا إسرائيليًا منذ 2 مارس، حسبما أعلنت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل.
وأكد جهاز الإسعاف الإسرائيلي، عن إصابة 5 أشخاص في تل أبيب والمناطق المحيطة بها نتيجة إطلاق صواريخ مصدرها إيران.
تأتي هذه التطورات في ظل تصاعد التوترات الإقليمية المستمرة بين إيران وإسرائيل.
اقرأ أيضًا | أحمد عبد الوهاب يكتب: الضفة بين مطرقة الاحتلال وسندان التدخلات الخارجية

الشيوخ الأمريكي يصوّت بوقف الحرب مع إيران.. وباريس للدراسات: القرار يكبل واشنطن
مبادرة من «الصحة» للكشف المبكر عن مشكلات الإبصار بالمدارس
البرلمان الإيراني: مستعدون للتعاون مع دول المنطقة على أساس عدم التدخل بالشؤون الداخلية





