أفادت وسائل إعلام إسرائيلية بأن المعارك الدائرة في جنوب لبنان أسفرت عن مقتل 11 جنديًا إسرائيليًا منذ 2 مارس، حسبما أعلنت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل.
وأكد جهاز الإسعاف الإسرائيلي، عن إصابة 5 أشخاص في تل أبيب والمناطق المحيطة بها نتيجة إطلاق صواريخ مصدرها إيران.
تأتي هذه التطورات في ظل تصاعد التوترات الإقليمية المستمرة بين إيران وإسرائيل.
اقرأ أيضًا | أحمد عبد الوهاب يكتب: الضفة بين مطرقة الاحتلال وسندان التدخلات الخارجية

رفعت فياض: التعليم انشأت 612 مجمعًا امتحانيًا يضم 2030 لجنة لإحكام الرقابة داخل اللجان
حرب أسعار الطاقة تشتعل.. «ترامب» يُطالب بالتحقيق مع شركات النفط المخالفة
ترامب يهاجم أسعار الوقود: الانخفاض بطيء ولا يلبي التوقعات





