نشرت الجريدة الرسمية قرار رئيس الجمهورية رقم 162 لسنة 2026، والخاص بتعيين نواب رؤساء المنطقة الاقتصادية لقناة السويس.
وشمل القرار، تجديد تعيين أحمد جمال محمد محمد متولى نائبا لرئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس للمنطقة الجنوبية لمدة عام، ومصطفى فاروق إسماعيل شيخون نائبا لرئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس لشؤون الاستثمار والترويج لمدة عام.
كما شمل القرار، تعيين محمد إبراهيم محمد حسن نائبا لرئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس للمنطقة الشمالية لمدة عام، بدلا من محمد أحمد محمد محمود أحمد.

التحالف الوطني يجري 30 عملية جراحية مجانية لغير القادرين
الأوقاف تفتتح (15) مسجدًا غدًا الجمعة ضمن خطتها لإعمار بيوت الله
استعدادًا للنمو السياحي.. تطوير متسارع بمطارَي الغردقة وشرم الشيخ





