أعلن حزب الله اليوم أنّه استهدف بصاروخ موجه تجمعًا لقوات جيش الاحتلال الإسرائيلي شرق بلدة بيت ليف في جنوب لبنان، في خطوة تندرج ضمن سلسلة الردود على ما وصفه بالانتهاكات المستمرة للسيادة اللبنانية، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل.
وفي سياق متصل.. قال حزب الله، قصفنا بصواريخ نوعية قاعدتي إلياكيم وتيفن شرق مدينة عكا.
◄ اقرأ أيضًا | الجيش الإسرائيلي يعلن حاجته إلى «قوات إضافية» على جبهة لبنان
وأوضح حزب الله: أننا قصفنا بصواريخ نوعية قاعدة زائيف للدفاع الجوي في مدينة حيفا.
كما أفاد إعلام إسرائيلي، بأن حزب الله أطلق 30 صاروخا باتجاه الجليل الأعلى وخليج حيفا.

إعلام لبناني: قوات الاحتلال الإسرائيلي تتوغل نحو مشارف بلدة حاريص
الخارجية الإيرانية: لا يمكن ضمان مرور آمن عبر مضيق هرمز دون مراعاة سيادة طهران
بن جفير: وقف إطلاق النار في لبنان لا يمكن أن يستمر





