أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم الخميس 26 مارس، أنه يحتاج إلى قوات إضافية للانتشار في جنوب لبنان، حيث تخوض قواته معارك مع حزب الله في إطار مساع لإقامة منطقة عازلة.
وقال المتحدث العسكري إيفي ديفرين في إحاطة بثها التلفزيون إن "الجبهة اللبنانية، والمنطقة الدفاعية الأمامية التي نعمل على إنشائها، تتطلب قوات إضافية من الجيش الإسرائيلي"، مشيرًا إلى أن الجيش يعمل في الوقت نفسه على جبهات متعددة تشمل الضفة الغربية المحتلة وقطاع غزة وسوريا.
وأضاف "نحتاج إلى مزيد من الجنود المقاتلين في الجيش الإسرائيلي"، حسب قوله.

الخارجية تحتفل بالذكرى المئوية الثانية على تأسيسها وتدشن متحف الدبلوماسية المصرية
ندوة في مخيم رفح بغزة تتعلق باللاجئين من المنظور الفلسطيني.. «أطول قضية لجوء في العالم»
وزراء الخارجية الخليجيون يطالبون بمعالجة كل أشكال التهديدات الإيرانية من أجل سلام دائم





