أكد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أنه سيكون هناك تدمير كامل لإيران، وفقاً لنبأ عاجل أذاعته القاهرة الإخبارية.
وأشار ترامب، إلى أن إيران كانت سيئة جدا لمدة 47 عاما والآن تنال العقاب الذي تستحقه.
اقرأ أيضا.. القوات المسلحة الإيرانية: نستهدف جميع منشآت الطاقة الأمريكية بالمنطقة
وأوضح الرئيس الأمريكي، أن دول الناتو لا تفعل شيئا وهذا أمر مؤسف جداً.
وتابع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب: ستعرفون قريبا ما سيحدث بشأن الإنذار لمحطات الطاقة بإيران والنتيجة ستكون جيدة جدا

الهلال الأحمر المصري يرسل القافلة 219 من زاد العزة إلى قطاع غزة
قوات الاحتلال الإسرائيلي تتمركز في 60 بلدة بجنوب لبنان
«بيرنهام» المرشح الوحيد لخلافة «ستارمر» بحزب العمال البريطاني





