أصدرت مديرية الصحة بدمياط بقيادة الدكتور محمد عبد الخالق بيانا أكدت مواصلة مستشفيات مديرية الشئون الصحية بدمياط عملها بكفاءة عالية وعلى مدار الساعة لتقديم أفضل مستوى من الرعاية الصحية للمواطنين خلال أول أيام عيد الفطر
هذا وقد تم استقبال عدد ٥٣٣٢ حالة بأقسام الاستقبال والطوارئ و التعامل مع ٤٤ حادثة بإجمالي ٥٠ مصابًا و تقديم الرعاية الطبية لعدد ١١٩ حالة بالعناية المركزة و تقديم الرعاية لعدد ٨٣ حالة داخل الحضّانات.
يأتي ذلك في إطار الجهود المستمرة لضمان سرعة الاستجابة للحالات الطارئة وتوفير الرعاية الطبية اللازمة لكافة المرضى خلال أيام العيد تنفيذا لتوجيهات الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة وتعليمات الدكتور حسام الدين فوزى محافظ دمياط.

محافظ المنيا: التأمين الصحي الشامل بعروس الصعيد هدية لـ 7 ملايين مواطن
رئيس مياه الشرب بالجيزة يؤكد تكثيف أعمال تطهير رافع صرف صحي بشتيل
محافظ الغربية: توفير سيارات لنقل ركاب قطار القاهرة - إسكندرية بمدينة كفر الزيات





