احتفلت الفنانة ياسمينا العبد بإطلاق مبادرة "ورد الخير"، وذلك بصفتها سفيرة للاتحاد الأوروبي، في خطوة تعكس التزامها بدعم قضايا البيئة وتمكين المرأة.
تأتي المبادرة بالتعاون مع الاتحاد الأوروبي وبالشراكة مع وزارة الموارد المائية والري، حيث تهدف إلى تدريب أكثر من 30 ألف امرأة وفتاة على إعادة تدوير نبات ورد النيل الضار وتحويله إلى منتجات ديكور صديقة للبيئة.
وتسعى مبادرة ورد الخير إلى الحد من الآثار السلبية لانتشار هذا النبات في المجاري المائية، مع توفير فرص اقتصادية مستدامة للمشاركات، بما يعزز مفاهيم الحفاظ على الموارد الطبيعية.
اقرأ أيضا | «مسلسل ميد ترم»| تطور جديد في علاقة «ياسمينا العبد» و«جلا هشام»

وزيرة التنمية المحلية: إزالة 29 ألف حالة تعدٍ واسترداد ملايين الأفدنة
وزير الري يشارك في الجلسة التشاورية للإعداد للمنتدى العالمي بالرياض 2027
وزارة الصحة: رفع درجة الاستعداد بهيئة الإسعاف لتأمين امتحانات الثانوية





