أعلنت وزارة الدفاع السعودية تدمير مسيّرة حاولت الاقتراب من أحد معامل الغاز في المنطقة الشرقية من البلاد.
وأوضحت الوزراة في بيان "اعتراض وتدمير مسيّرة حاولت الاقتراب من أحد معامل الغاز بالمنطقة الشرقية، وعملية الاعتراض والتدمير لم ينتج عنها أي أضرار".
وتعرضت مناطق ومواقع في السعودية، بما في ذلك قواعد عسكرية ومنشآت للطاقة والحي الدبلوماسي في العاصمة، لهجمات مصدرها إيران منذ بدء الهجوم الأميركي الإسرائيلي على الجمهورية الإسلامية في 28 شباط/فبراير.

ندوة في مخيم رفح بغزة تتعلق باللاجئين من المنظور الفلسطيني.. «أطول قضية لجوء في العالم»
وزراء الخارجية الخليجيون يطالبون بمعالجة كل أشكال التهديدات الإيرانية من أجل سلام دائم
رئيس البرلمان العربي يشيد بدور مصر بقيادة السيسي في دعم العمل العربي المشترك





