أعلنت إدارة الخط الأخضر الثالث لمترو الأنفاق، استمرار العمل بمواعيد تشغيل شهر رمضان، خلال فترة إجازة عيد الفطر المبارك، وذلك لتيسير حركة تنقل المواطنين خلال أيام العيد.
اقرأ أيضًا| مد ساعات تشغيل الخط الثالث للمترو حتى 2 صباحا بسبب مباراة مصر وغينيا
وأكدت الإدارة أن آخر مواعيد القطارات التي تربط بين الخط الأخضر الثالث والخط الأول بمحطة ناصر، والخط الثاني بمحطة العتبة، ستكون في تمام الساعة 12:45 صباحًا، بما يضمن سهولة التنقل بين الخطوط المختلفة حتى ساعات متأخرة من الليل.
اقرأ أيضًا| بدءًا من غد.. تقليل زمن التقاطر بالخط الثالث لمترو الأنفاق
وأوضحت، أنه سيتم العودة إلى مواعيد التشغيل الطبيعية عقب انتهاء إجازة العيد، متمنية للمواطنين عيدًا سعيدًا وتنقلات آمنة ومريحة.

الصحة: إغلاق عيادة تجميل غير مرخصة بالبساتين وضبط منتحلة صفة طبيب
وزير الصحة يترأس اجتماع مجلس إدارة الهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية
عبد اللطيف يوجه بتحقيق أعلى درجات الانضباط داخل اللجان





