أعلنت إدارة الخط الأخضر الثالث لمترو الأنفاق، استمرار العمل بمواعيد تشغيل شهر رمضان، خلال فترة إجازة عيد الفطر المبارك، وذلك لتيسير حركة تنقل المواطنين خلال أيام العيد.
اقرأ أيضًا| مد ساعات تشغيل الخط الثالث للمترو حتى 2 صباحا بسبب مباراة مصر وغينيا
وأكدت الإدارة أن آخر مواعيد القطارات التي تربط بين الخط الأخضر الثالث والخط الأول بمحطة ناصر، والخط الثاني بمحطة العتبة، ستكون في تمام الساعة 12:45 صباحًا، بما يضمن سهولة التنقل بين الخطوط المختلفة حتى ساعات متأخرة من الليل.
اقرأ أيضًا| بدءًا من غد.. تقليل زمن التقاطر بالخط الثالث لمترو الأنفاق
وأوضحت، أنه سيتم العودة إلى مواعيد التشغيل الطبيعية عقب انتهاء إجازة العيد، متمنية للمواطنين عيدًا سعيدًا وتنقلات آمنة ومريحة.

وزيرة التنمية المحلية والبيئة تبحث مع نقيب المهندسين ملفات التعاون المشترك
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً لبحث التوسع في إنشاء عدد من محطات الثروة الحيوانية
اليوم.. 921 ألف طالب يؤدون امتحانات المواد غير المضافة للمجموع بالثانوية





